احتفاءً بيوم التصميم العالمي وباستضافة نخبة من المتحدثين والخبراء في القطاع

...

هيئة فنون العمارة والتصميم تلتقي بمجتمع القطاع في لقاء خاص بمدينة الخبر

تحتضن مدينة الخبر يوم السبت الموافق 27 إبريل 2024 أولى سلسلة لقاءات "مقهى العمارة والتصميم" التي تنظمها هيئة فنون العمارة والتصميم. واحتفاءً بيوم التصميم العالمي تنظم الهيئة أولى لقاءات مقهى العمارة والتصميم في مدينة الخبر، حيث يستضيف اللقاء نخبة من المتحدثين والخبراء في القطاع.

أوضحت الهيئة أنه سيتم إقامة اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً في مساحة "مزج" العمرانية بمدينة الخبر، وتدعو الهيئة الراغبين بحضور اللقاء التسجيل عبر الرابط التالي: https://engage.moc.gov.sa/arch_event

يُعد "مقهى العمارة والتصميم" رحلة إثرائية ومعرفية تهدف إلى إثراء القطاع والمنتسبين فيه بأسلوب وطابع يحفز تبادل المعرفة بين مختلف فئات مجتمع العمارة والتصميم. كما ينطلق "مقهى العمارة والتصميم" في رحلته الفريدة في مختلف مناطق المملكة.

يهدف "مقهى العمارة والتصميم" إلى تحفيز النقاش والتفكير الإبداعي، حيث يتناول في كل نسخة مواضيع مختلفة تهم القطاع والمنتسبين له من مختلف المسارات، من طلاب، وممارسين، وأكاديميين، ومختصين، بالإضافة إلى مختلف الشرائح والفئات المهتمة بمجالات القطاع.

الجدير بالذكر أن هيئة فنون العمارة والتصميم نظمت خلال العام الماضي 2023 "مقهى التواصل" في خمس مدن بمختلف مناطق المملكة. كما وتسعى الهيئة من خلال إقامة مقهى العمارة والتصميم هذا العام إلى مواصلة رسالتها لدعم التميز في القطاع وإثرائه وتمكين المواهب الوطنية، إضافة إلى تعزيز الرؤية الشاملة للعمارة والتصميم؛ لتحفيز المجتمع الممارس والمتخصص سواءً أفراد أو مؤسسات.

-انتهى-

أبريل 23, 2024 - 12:00